التخطي إلى المحتوى

حسم أرسنال قمة لندن التي جمعته مع جارة  تشيلسي بأربعة أهداف لهدفين  ,في مباراة مؤجلة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد أرسنال إلى 57 نقطة في المركز الخامس، بفارق الأهداف وراء توتنهام، فيما بقي رصيد تشيلسي 62 نقطة في المركز الثالث.

 

وتمكن أرسنال من افتتاح التسجيل في الدقيقة 13، عندما مرر الظهير نونو تافاريس كرة طويلة، أخط مدافع تشيلسي أندرياس كريستينسن في تقديرها، لتصل إلى نكيتياه الذي انفرد بالحارس ووضع الكرة في الشباك.

 

لكن تشيلسي عادل النتيجة بعد 4 دقائق فقط، عندما حصل فيرنر على تمريرة من لوفتوس تشيك، لينطلق بالكرة ويسددها، فارتدت من وايت وخدعت الحارس لتستقر في الشباك.

 

وحاول أرسنال العودة إلى المباراة من خلال تستديد العديد من الكرات  , ووصل إلى مراده في الدقيقة 27، عندما انطلق جرانيت تشاكا بهجمة مرتدة، وصلت من خلالها الكرة إلى مارتن أوديجارد لذي مرر من الناحية اليمنى إلى إميل سمي رو، فسدد الأخير كرة زاحفة على يسار الحارس إدوارد مندي.

 

وبعدها بخمس دقائق أعاد تشيلسي المباراة إلى نقطة الصفر ، عندما أرسل مايسون مونت عرضية زاحفة من الناحية اليسرى، تابعها المتقدم أزبيليكويتا بأناقة في الشباك من مسافة قصيرة, لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة .

 

ومع بداية الشوط الثاني، باغت نكيتياه  دفاعات تشيلسي بتسجيله الهدف الثالث بالدقيقة 57، وبطرقة كوميدية عندما ارتدت الكرة من مدافع تشيلسي مالانج سار مرتين قبل أن يسددها المهاجم الشاب في المرمى.

 

وفي الوقت بدل الضائع، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح أرسنال، توترت معها الأجواء بين لاعبي الفريقين، قبل أن ينفذها ساكا بنجاح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *