التخطي إلى المحتوى

اقترب  ريال مدريد خطوة جديدة من حسم لقب الليجا الإسبانية ، بالفوز أوساسونا، 3-1، في إطار منافسات الجولة 33 من من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

الفريق الميرنجي افتتح التسجيل بعد مرور 12 دقيقة من زمن المباراة عن طريق دافيد ألابا بعد ان تلقى  كرة داخل المنطقة وسدد نحو المرمى، لكن الحارس هيريرا تصدى للكرة قبل أن ترتد مجددا أمام ألابا الذي وضعها من بين قدمي حارس أوساسونا.

 

وبعد مرور دقيقة واحدة استطاع أوساسونا من معادلة النتيجة  عبر أنتي بوديمير ، حيث تلقى كرة عرضية من تشيمي أفيلا من الطرف الأيمن، ووضعها في الشباك بسهولة.

 

وأضاف بوديمير الهدف الثاني لأوساسونا في الدقيقة 32، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

 

وقبل انتهاء الشوط الأول بدقيقة نجح ماركو أسينسيو في إضافة الهدف الثاني لريال مدريد وتحديد عند الدقيقة 45، حيث سدد سيبايوس كرة تصدى لها هيريرا حارس أوساسونا، لترتد أمام أسينسيو الذي وضع الكرة داخل الشباك, لينتهى الشوط الأول، بتقدم ريال مدريد بنتيجة (2-1).

 

وفي الشوط الثاني انتظر ريال مدريد حتى الدقيقة ال96 من اجل تسجيل الهدف الثالث الذي جاء عن طريق  فاسكيز ,حيث تلقى كرة عرضية داخل المنطقة من فينيسيوس جونيور، ليؤمن النقاط الثلاث للملكي.

 

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 78 نقطة في صدارة ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد أوساسونا عند 44 نقطة في المركز التاسع.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *