التخطي إلى المحتوى

تتجه الأنظار مساء الثلاثاء صوب ملعب “الاتحاد” في مدينة مانشستر الإنجليزية، الذي يحتضن قمة كبيرة تجمع بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب الدور نصف النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-22.

 

الفريق الإنكليزي يفتقد اللقبَ القاري في خزائنه ويسعى رفقة مدربه الإسباني جوزيب غوارديولا الى المضي قدما في البطولة القارية العريقة لكن المشوار مازال طويلاً، حيث يرغب الـ”سيتيزينس” في تحقيق نتيجة جيدة تمهد له العبور إلى النهائي .

 

مانشستر سيتي، يريد تحقيق اللقب الغالي للمرة الأولى في تاريخه، وسيعمل مع بيب جوارديولا على تحقيق الحلم هذا الموسم بعد الحصول على المركز الثاني في الموسم الماضي، وتغلب الفريق الإنجليزي على نظيره أتلتيكو مدريد في مباراة نصف النهائي بهدف دون رد.

 

وعلى المستوى المحلي يواصل المان سيتي تألقه ويتصدر المنافسة بفارق بسيط عن اقرب ملاحقيه ليفربول , الذي سيعى هو الأخر إلى حسم اللقب

 

على الجانب الأخر يسعى  ريال مدريد  الذي تفصله نقطة واحدة عن اللقب ال35 من الليغا يحلم بمعانقة ذات الأذنين للمرة الرابعة عشر في تاريخه.

 

وسيدخل الميرنجي مباراة ذهاب  نصف النهائي بعد مستويات كبيرة في دور الـ 16 أمام باريس سان جيرمان، وفوز على تشيلسي بخمسة أهداف مقابل أربعة في ربع النهائي.

 

وحول المباراة أكّد جوزيب غوارديولا مدرّب مانشستر سيتي أنّ المواجهة ضدّ ريال مدريد في نصف نهائيّ دوري أبطال أوروبا ستكون قويّة مشيرا على ضرورة اتّخاذ الحذر.

 

من جهته قال لاعب السيتي رحيم ستيرلينغ إنّ الميرينغي سجّل أهدافا تحت الضّغط مشيرا إلى أنّ الفريق الانكليزي لديه من الخبرة ما يكفيه للتّعامل مع مثل هذه المباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *