التخطي إلى المحتوى

إزالة آثار الكحل وبقع الآي لاينر من الملابس قد تبدو صعبة، فمن أقل لمسة يمكن أن تنتشر وتصنع بقعة كبيرة داكنة صعبة الإزالة للبعض، ولكن هناك العديد من الطرق التي يمكنها مساعدتك في إزالة بقعة الكحل من الملابس بسهولة وبدون أن تترك أي أثر على الأقمشة , سوف نقوم بعرض منها في هذه التفاصيل .

 

صابون غسل اليدين

 

فقط قومي بتجفيف الكحل على الملابس قبل إزالة البقعة. ومن ثم إزالة البقعة باستخدام الصابون الصلب. وهذا عن طريق دعك البقعة بشكل متواصل إما عن طريق اليد. أو عن طريق إستخدام فرشاة الأسنان . التي تقوم بهذه المهمة على أكمل وجه حتى الوصول الى النتيجة المرجوّة. وبعد ذلك قومي بغسل قطعة الملابس بالطريقة المعتادة.

 

مزيل المكياج

 

عن طريق وضع كمية مناسبة منه على البقعة. ثم تركه قليلاً حتى يقوم بمفعوله على الملابس. ومن ثم يتم دعك المنطقة بفرشاة اسنان نظيفة بشكل دائري. ثم غسل القطعة بشكل طبيعي وتركها حتى تجف.

 

إزالة بقع الكحل بالكلوركس

 

قلم الكحل الجاف:

 

في حالة اتساخ الملابس بهذا النوع يمكنك تنظيف القطعة بدون تنشيف سابق لها.

 

قلم الكحل السائل:

 

يجب فرد البقعة على ورق التنشيف أولاً. ثم تنظيفها فيما بعد. لأن الكحل السائل إذا تم تنظيفه بشكل لحظي من الممكن أن يلوث ما حوله من مناطق اخرى غير متسخة. هذا الأمر سوف يكون مؤرق بالنسبة لكِ لذا كوني حريصة عند تنظيفه.

 

كيف ازيل الماسكارا من الملابس

 

يمكنك إستخدام مزيل البقع فانيش للتخلص من بقعة الماسكارا بسهولة. يمكنك خلط كمية من مزيل البقع مع الماء ونقع البقعة به لمدة ساعة. ثم غسلها وشطفها بالماء جيداً. وهناك طريقة أخرى متداولة وهي رش كمية من سائل تنظيف الزجاج على بقعة الماسكرا بالملابس. ثم نتركها مدة نصف ساعة ونغسلها بالماء والصابون. ويمكنكِ أيضاً بإستخدام قطنة وسائل إزالة المكياج التخلص من هذه البقعة بسهولة وبنتيجة مضمونة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *